الذآاب البشرية

ما لا تعرفه عن المستذئبين

بقلم : حازم عقل - سوريا
للتواصل : hazoma.hazem1998@gmail.com

هناك معلومات شحيحة عن المستذئبين مقارنة بأعدائهم من مصاصي الدماء , ولهذا سأحاول في مقالي هذا أن أقدم لكم بعض المعلومات المهمة عن المستذئبين .

المستذئبون أما أن يتحولوا عبر العضة أو خدش عميق وأما أن يولدوا هكذا , والمولودين هكذا تكون قدرتهم على التحكم كبيرة جدا قياسا بمن تحولوا لاحقا في حياتهم ولم يولدوا مستذئبين .

1 - أنواع المستذئبين

أ - الألفا alpha

هو أقوى شخص ورئيس المجموعة pack وقائدها , يمتلك عينين حمراوين فاتحين تظهران عند التحول وكلما كانت أغمق لونا كلما كان الألفا أقوى . وهنالك نوعان من الألفا :

1 - الألفا العادي: وهو يكون مستذئب عادي (Beta) في البداية قبل أن يقوم بقتل مستذئب ألفا ويسرق قوته , وتكون نسبة الناجين من عضة هذا المستذئب لغاية التحويل لا تتجاوز الـ 50% ( العضة أما أن تحول أو أن تقتل ) .

2 - الألفا الحقيقي True Alpha : وهو أيضا يكون مستذئب عادي في البداية , لكنه لم يقتل ليصبح ألفا بل عمل شيئاً عظيما حتى تحول من بيتا إلى ألفا دون الحاجة إلى القتل أو السرقة.

بـ - البيتا Beta

وهم أعضاء المجموعة الثانويين وأيضا هنالك نوعان منهم :

1- أصحاب العيون الصفراء الذهبية وهم أصحاب سيطرة لأنهم لم يقوموا بالقتل أبداً واخذ الروح بأيديهم.

2 – أصحاب العيون الزرقاء وهم الذين قتلوا من قبل ويمكن أن يستطيعوا السيطرة .

والمستذئبون البيتا تكون عيونهم صفراء بالبداية فإما أن تبقى كما هي وإما أن تصبح زرقاء أو تصبح حمراء.

ج - أوميغا Omega :

وهم أعضاء المجموعة غير المرغوب فيهم أو الذين لم تقبلهم أي مجموعة وهم ضعاف جداً.

2- التحــول

هنالك نوعان من التحول :

التحول الكامل : الذي يحدث أما بسبب غضب عارم تكون عواقبه وخيمة على من أغضبوه فيتحول إلى ذئب حقيقي كبير ومخيف أشبه بالوحش , وإما أن يكون بسبب قوة كبيرة وسيطرة ويتحول إلى ذئب كبير لكن شكله عادي مثل الذئاب التي نراها بالتلفاز.

التحول العادي : وهو التحول الذي يغير لون العينين من الطبيعي إلى (الأصفر,الأزرق,الأحمر) ويغير شكل الأسنان وتتغير  الأظافر فتتحول إلى مخالب, ويكون التحول إما إرادي وإما بسبب الغضب .

3 - الأشياء التي تؤذي المستذئبين

لا صحة لما نراه بالأفلام أن الرصاصة الفضية تخيفهم أبدا أو أنها تقتلهم .

المستذئبين يخافون من سم يدعى ميسيلتو يضع في رصاصات وحسب كمية السم تكون سرعة الموت .

هنالك شيء يسمى رماد الجبال Mountain Ash وهي كالحاجز لا يمكن للمستذئبين اختراقه مما يحمي الصيادين ويساعدهم على قتلهم.

4 - ميزات المستذئبين

أنهم يستطيعون سماع أدق الأصوات, ويشمون أدق الروائح, وأيضا الرؤية أفضل من العين البشرية وبالأشعة تحت الحمراء بالعين المتحولة, وهم أقوياء وسريعون دون التحول , وتصبح أشكالهم أفضل وأجمل, وبتأكيد القدرة على الشفاء السريع.

5 - الأشياء التي تساعد على سيطرة المستذئبين على نفسهم

عند التحول يصبح كل شيء بالنسبة لهم هو سماع دقات القلب وشمّ رائحة الدم ورؤية مكان بروز الشرايين . لكن المستذئبين ليسوا وحوش .. على الأقل ليس كلهم .. فعند التحول يجب عليهم التفكير بالشيء الذي يربطهم بالعالم الحقيقي مثل أهل صديق أو صديقة أو حبيبة .

وهنالك منهم من يعتقد أن الألم يساعدهم على التحكم حيث أن عندما يشعرون بعدم السيطرة يقومون بجرح أنفسهم ليتذكروا أنهم ليسوا وحوش

معلومات إضافية :

1 - تكون قوة المجموعة بقوة الألفا (القائد) وبقوة وعدد البيتا (الأعضاء) . لكن بعض الألفا كانوا يقومون بعمل تخلخل بـالتوازن حيث كانوا يقتلون البيتا الخاص بهم لكي يحصلوا على قوتهم .

2 - الألفا الحقيقي لا يمكن سرقة قوته لأنه لم يسرقها , لكن البيتا الخاص به الوحيد الذي يستطيع فعل هذا , والبيتا الخاص به هو الذي قام بتحويله وليس انضم إليه لاحقا .

3 - يمكن للبيتا الذهاب مع مجموعة أخرى بشرط موافقة الألفا لكل من المجموعتين (عادة لا يوافقون).

4 - المراهقون لديهم القدرة الأكبر على تحمل العضة والتحول ولكن هذا يصاحبه نوبات غضب شديدة .

-------------------------------------------------

لقراءة المقال على الموقع والتعليق اذهب إلى الرابط :
http://kabbos.com/index.php?darck=2684

تعليقات

المشاركات الشائعة